الثانوية العامة .. الطلاب يدخلون اللجان لبدء امتحانات الديناميكا والاحياء والفلسفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

الثانوية العامة .. الطلاب يدخلون اللجان لبدء امتحانات الديناميكا والاحياء والفلسفة

دخل منذ قليل طلاب الثانوية العامة 2019 "شعبة علمي رياضة"، إلى لجان الامتحان الموجودة على مستوى الجمهورية لأداء امتحان الديناميكا والأحياء والفلسفة.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة اليوم الاثنين الموافق 17 /6 /2019 امتحان الديناميكا (الرياضيات التطبيقية) من 9 صباحا حتى 11 صباحا، ويبلغ عدد طلاب شعبة علمي رياضة 117 ألفًا و331 طالبا/ طالبة على مستوى الجمهورية.

بينما يؤدي طلاب شعبة علوم امتحان الأحياء من 9 صباحا حتى 12 ظهرًا ، بإجمالي 269 ألفًا و104 طلاب/ طالبات على مستوى الجمهورية.

ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق من 9 صباحا حتى 12 ظهرًا ، بإجمالي 255 ألفًا و194 طالبا/ طالبة على مستوى الجمهورية.

بينما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) بإجمالي 365 طالبا/ طالبة، وامتحان مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) بإجمالي 365 طالبا/ طالبة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الثانوية العامة .. الطلاب يدخلون اللجان لبدء امتحانات الديناميكا والاحياء والفلسفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق