أحمد صلاح حسني: «سعيد بنجاح الممر وشرف مشاركتي في عمل تاريخي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب النجم الشاب أحمد صلاح حسني عن سعادته البالغة بنجاح فيلم «الممر»، ومشاركته في هذا العمل التاريخي، مهنئا طاقم الفيلم.

أحمد صلاح حسني: «سعيد بنجاح الممر وشرف مشاركتي في عمل  تاريخي»

وغرد أحمد صلاح حسني، على حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلا: « سعيد بنجاح فيلم الممر ولسه الاعداد تتزايد عليه يوم بعد الاخر، مبروك للمنتج هشام عبد الخالق والنجم أحمد عز ولنا جميعا، وبقول وهفضل أقول كان شرف ليا أني شاركت في هذا الفيلم التاريخي ... الحمدالله الممر».

ويذكر أن فيلم «الممر» مصري حربي ، من إخراج شريف عرفة وتأليف أمير طعيمة ومن بطولة أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، ويشارك في التمثيل أحمد صلاح حسني، إياد نصار، أحمد فلوكس محمد جمعة.

كما يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال إبراهيم الرفاعي.

ولاقى الفيلم ردود أفعال كبيرة، وأشادات واسعة، ووصف بأنه بداية لعودة السينما الوطنية.

اقرأ أيضا حزب مستقبل وطن ينظم عرض خاص لـ فيلم «الممر» ويكرم أبطاله


كما حقق النجم الشاب أحمد صلاح حسني شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، بأدوارة المتالقة في السينما والدراما، وكان دوره في مسلسل « حكايتي»، الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية 2019، صنفه ضمن نجوم الصف الأول، ولاقى ردود أفعال وإشادات واسعة.

وهو ممثل ولاعب كرة قدم وموسيقار مصري يعتبر اللاعب المصري الوحيد الذي حصل على بطولة أوروبية مع نادي شتوتغارت الألماني عام 2000، وهي بطولة كأس الإنتر توتو.

ومثل أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل «عفاريت عدلي علام».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد صلاح حسني: «سعيد بنجاح الممر وشرف مشاركتي في عمل تاريخي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق