وزير الدفاع الروسي: ندعم جهود القيادة المصرية لمكافحة الإرهاب الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، لهما دور كبير في استقرار مصر، ونحن ندعم جهود القيادة المصرية لمكافحة الإرهاب الدولي وعودة الوضع في سيناء إلى طبيعته، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن وتنقله "أكسترا نيوز".
موسكو مستعدة لتعزيز القدرات الدفاعية المصرية
وأكد سيرجي شويجو، أن موسكو مستعدة لتعزيز القدرات الدفاعية المصرية، لتعزيز الأمن في الشرق الأوسط والمنطقة.
وعقد وزيرا الدفاع المصري الفريق أول محمد زكي، والروسي سيرجي شويجو، مؤتمرا صحفيا، اليوم، في موسكو، بعد لقاء مشترك بينهما.

آلية 2+2 بين مصر وروسيا هدفها مناقشة الملفات ذات الاهتمام المشترك

ووصل الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسفير سامح شكري، وزير الخارجية، برفقتهما عددا من كبار قادة القوات المسلحة، في زيارة رسمية لجمهورية روسيا الاتحادية، لحضور اجتماعات بصيغة (2 + 2) بين الجانبين.

تهدف الزيارة لبحث تعزيز العلاقات الثنائية في عدد من المجالات، عبر إجراء عدة مباحثات مع كبار المسؤولين بوزارة الدفاع الروسية، لمناقشة عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء علاقات الشراكة والتعاون العسكري بين القوات المسلحة في البلدين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الدفاع الروسي: ندعم جهود القيادة المصرية لمكافحة الإرهاب الدولي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق