تواصل المعارك العنيفة شرقي تعز ووكيل المحافظة يؤكد استمرار العملية لاستكمال التحرير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر تواصل المعارك العنيفة شرقي تعز ووكيل المحافظة يؤكد استمرار العملية لاستكمال التحرير

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على استمرار العمليات العسكرية ضد جماعة الحوثي، حتى استكمال تحرير محافظة تعز.

 

وأشار المخلافي إلى أن المعارك على أشدها والعمليات العسكرية مستمرة وسوف تستمر وتتصاعد حتى استعادة كافة المناطق التي لازالت تحت سيطرة جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع السلطة المحلية في محافظة تعز، مع مسؤولين المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات.

 

وخلال الاجتماع دعا المخلافي إلى إسناد المعركة التي تقودها قوات الجيش الوطني، مؤكداً على ضرورة تقديم نموذجا في إدارة مؤسسات الدولة واجهزتها بالتوازي مع المعركة العسكرية التي تشهدها محافظة تعز.

 

وكما أكد على إعطاء الأولوية لما يخدمه المعركة العسكرية خاصة في المجال الصحي والإعلامي والإغاثي والثقافي والخدمي والإرشادي والشبابي والمالي.

 

وتشهد الجبهة الشرقية لمدينة تعز لليوم السادس على التوالي معارك ضارية بين قوات الجيش الوطني من جهة وجماعة الحوثي المسلحة من جهة أخرى.

 

وقالت مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة تدور بين الطرفين في محيط معسكر التشريفات ومدرسة محمد علي عثمان والقصر الجمهوري ومحيط مستشفى الحمد.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الأيام الماضية من السيطرة على مستشفى الحمد وعدد من المباني في القرب من فرزة صنعاء، لافته إلى أن القوات استطاعت من تحرير عدد من المباني في محيط مدرسة محمد علي عثمان.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تفكيك عدد كبير من العبوات الناسفة والالغام كانت قد قامت جماعة الحوثي بتفخيخ المنازل التي تمكنت القوات من السيطرة عليها.

 

وأكدت المصادر أن العمليات العسكرية مستمرة، لافتة إلى مقتل وجرح العشرات من عناصر جماعة الحوثي جراء المعارك مع قوات الجيش الوطني.

تابعنا في :

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تواصل المعارك العنيفة شرقي تعز ووكيل المحافظة يؤكد استمرار العملية لاستكمال التحرير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق