سفيراليابان في مصر:العلاقات بين البلدين وصلت لمستوى أعلى من التقدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنأ ماساكي نوكي، سفير دولة اليابان في مصر، الدولة المصرية والشعب المصري لنجاح مصر في استضافة كأس الأمم الأفريقية التي تُجرى حاليًا، متمنيًا فوز منتخب مصر بالبطولة، وذلك خلال حواره في برنامج «بالورقة والقلم»، الذي يُعرض على شاشة «TeN»، مع الإعلامي نشأت الديهي.

علاقات تاريخية قوية بين مصر واليابان

وأضاف «سوكي»، أن هناك علاقات تاريخية قوية بين مصر واليابان، كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الياباني يعملان دائمًا على تقوية العلاقات في المجال الاقتصادي والأمني، موضحًا ارتقاء العلاقات بين البلدين لمستوى أعلى من التقدم والرقي بفضل الزيارات المتبادلة بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء الياباني.
وأكد سفير اليابان لدى مصر، أن الاستثمارات اليابانية في مصر تنمو بشكل كبير، حيث زادت مؤخرًا بنسبة 75% مقارنة بالعام الماضي، مشيرًا إلى أن رئيس منظمة التجارة اليابانية أكد أن مصر تغيرت للأفضل، كما أن الرئيس السيسي عبر أكثر من مرة عن ترحيبه بالاستثمار الياباني.

وغادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، متجها إلى اليابان في زيارة تستغرق عدة أيام للمشاركة في قمة العشرين التي تستضيفها اليابان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفيراليابان في مصر:العلاقات بين البلدين وصلت لمستوى أعلى من التقدم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق