تصريح امني عاجل الان عن حريق العتبه الذي استمر 3 ساعات والخسائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة فى السيطرة على حريق نشب داخل عدد من المحلات والفروشات بسوق الخضار بمنطقة العتبة بالموسكى.

وقال مصدر أمنى إن الحريق التهم عدد من الباكيات ولم يسفر عن وقوع أى ضحايا أو مصابين وأن رجال الحماية المدنية تمكنوا من إخمادها ويقومون بعمليات تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق بسوق الخضار بالعتبة، وعلى الفور أمر اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة بالدفع بـ10 سيارات إطفاء وخزانى مياه استراتيجي، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات.   

هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصريح امني عاجل الان عن حريق العتبه الذي استمر 3 ساعات والخسائر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق