بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر في حادث تصادم وقع، صباح اليوم، بين سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق أسيوط سوهاج الزراعة، أمام عزبة مرعي بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.

تلقى العميد حمدي هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من المقدم محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، يفيد ورود بلاغ من الأهالي التابعة لقرية المطيعة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق أسيوط سوهاج الزراعة أمام عزبة مرعي دائرة المركز ووقوع وفيات ومصابين.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وقوع الحادث بين بين سيارتين ملاكي ونقل، ونجم عن الحادث مصرع كلا من "محمود ح. ك" 64 سنة مقيم قرقارص، و"جلال .أ.ل" 55 سنة موظف بالوحدة الصحية بقرقارص، وإصابة "محمود .خ " 32 سنة أمين شرطة باشتباة كسر بالفك العلوي.

وجرى نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق