جامعة بنها تكرم رئيس اتحاد الطلاب لنشاطه خلال العام الدراسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

جامعة بنها تكرم رئيس اتحاد الطلاب لنشاطه خلال العام الدراسي

كرّم الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، الطالب أحمد إسلام محمد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، بمناسبة نهاية العام الدراسي 2018/2019، وتقديرا لجهوده ونشاطه المتميز خلال العام الدراسي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة الذي عقد برئاسة السعيد وحضور الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والدكتور خالد عيسوي منسق عام للأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور جمال السعيد، حرص إدارة الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية بصورها، وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، مشيدًا بما قدمه طلاب الجامعة خلال مشاركتهم، وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة في العديد من المحافل المحلية والدولية.

من جانبه، قال الدكتور حسين المغربي إنّ إدارة الجامعة لا تتوانى في اتخاذ أي قرارات الهدف منها مصلحة الطالب الذي هو محور العملية التعليمية، مشيرًا إلى أنّ الجامعة تعمل على الارتقاء بالأنشطة الطلابية، وتوسيع قاعدة الاستفادة منها لأكبر عدد من الطلاب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة بنها تكرم رئيس اتحاد الطلاب لنشاطه خلال العام الدراسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق