ربك عايز كده.. كيف تفاعل تويتر مع مباراة مصر وأوغندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

ربك عايز كده.. كيف تفاعل تويتر مع مباراة مصر وأوغندا

مصر وأوغندا.. مباراة انتهت بفوز المنتخب المصري بثلاث نقاط وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، لكنها لم تطمئن الجماهير على حال المنتخب الذي ظهر باهتا في أدائه وغير متماسك في دفاعاته، وغائب من حيث النجاعة في الهجوم.

المهم الصعود والنقاط الثلاثة، كانت هي تبريرات النقاد لغلق تلك المرحلة من البطولة والاستعداد للدور التالي والذي يعتمد طريقة إقصاء المهزوم، حيث من المقرر أن يلاقي منتخب مصر أول المجموعة الأولى صاحب المركز الثالث من المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.

الجماهير وجهت نقدا للأداء لكنها ارتضت النتيجة، وتقبلت الصعود كأول للمجموعة الأمر الذي يحفظ ماء وجه المنتخب على أرضه، كما أن المنتخب المصري قد يتحسن أداؤه مع الدخول في المراحل الأصعب تواليا. 

على حسابه في تويتر وجه الناقد الرياضي حسن المستكاوي حديثه للمنتخب قائلا "الحمد لله .. الفوز لمنتخب مصر .. يلعب حلو أو يلعب نص نص هاشجع منتخب مصر حتي لو كان بالفوز علي الطريقة الإيطالية .. "سيدي كوبر " أخيرا فهمتك هات رأسك أبوسها .. مش لازم يعني نكون مدغشقر" وإشارة إلى أزمة وردة حاول الفنان نبيل الحلفاوي الخروج من المباراة بلفتة لطيفة تحمل معنى الإنصاف الرباني للفريق ضد محاولات هدم الروح المعنوية فقال "ربنا نصفكم يا ولاد ضد كل محاولات هدم الفريق وتقطيعه، شفتم الجمهور وهوه مقاطع؟.. شفتم الجمهور وهو بيشجع ضد فريقه؟ فوقوا بقى يا مغيبين.. المصريين مع بلدهم في كل الظروف، وأيا كانت النتيجة ألف تحية لجمهور مصر العظيم."

الإعلامي عمرو أديب أدلى بدلوه في أمر الأداء أيضا فكتب "المنتخب المصري بيفوز بالرغم من اي شيء وكل شيء يلعب كويس يلعب وحش يكسب التشكيل صح التشكيل غلط يكسب مروان ينزل النني يلعب برضه نكسب ربك عايز كده عايز الناس تفرح عايز مصر تنام سعيده بس هو ينفع نكمل كده هذا هو السؤال". 

بـ عبارة ربنا يستر في اللي جاي احتفل الفنان يوسف الشريف بفوز المنتخب المصري، لكنه لم يبدي تخوفه من المباريات القادمة بفعل الأداء الباهت للمنتخب. 

أما الفنان صلاح عبدالله فاختار كوميك ساخر للتعبير عن أداء المنتخب متحديا أن الفوز سيظل حليفه حيث قال "تصدق يا سعات البيه بالمستوى دة هنكسب البطولة إن شاء الله".

أما إبراهيم سعيد فكان قاسيا في رسالته التي وجهها لمنتخب حيث كتب "بعيد عن نتيجة المباراة شكل لاعبي المنتخب غير مطمئن وأخطاءكثيرة وأكثر من لاعب دون المستوى ولا يصلحوا للمشاركة مع منتخب مصر، والأمور هتبقي اصعب المباريات القادمة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ربك عايز كده.. كيف تفاعل تويتر مع مباراة مصر وأوغندا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق