سالم: ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من الغرق في مستنقع الجماعات الظلامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

سالم: ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من الغرق في مستنقع الجماعات الظلامية

هنأ محمد سالم، الخبير القانوني ومؤسس مبادرة "استثمر في بلدك الثاني مصر"، الشعب المصري بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، حيث ذكر أن 30 يونيو المجيدة هي أهم ثورة في تاريخ مصر الماضي والحديث، مطالبا بتدريسها في المدارس والجامعات وبيان دورها الكبير في إنقاذ سفينة الوطن من الغرق في مستنقع الجماعات الظلامية التي لا تعترف بالأوطان.

وأضاف "سالم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مباشر من مصر"، الذي يُعرض على شاشة "التليفزيون المصري"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتعاون مع الجيش المصري العظيم نجحوا في إبعاد مصر عن سيناريوهات مأساوية شهدتها بعض دول المنطقة كالعراق وسوريا وليبيا واليمن والذين يعانون حتى الآن من حرب أهلية دمرت بنيتهم التحتية وقتلت وشردت أبناء شعبهم.

وناشد الشعب المصري الوقوف خلف الرئيس السيسي في الفترة المقبلة لاستكمال مهمة بناء الوطن وجعله من أهم وأقوى دول العالم في كل المجالات، موجهًا الشكر والتقدير في الوقت ذاته للدول العربية التي وقفت بجوار مصر بعد ثورة 30 يونيو المجيدة وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات والكويت والبحرين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سالم: ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن من الغرق في مستنقع الجماعات الظلامية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق