العسكري السوادني: مقترح الاتحاد الأفريقي قاعدة ممتازة للتفاوض.. ونحن جاهزون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

العسكري السوادني: مقترح الاتحاد الأفريقي قاعدة ممتازة للتفاوض.. ونحن جاهزون

أكد المجلس العسكري الانتقالي في السوادن أن مقترح الاتحاد الأفريقي يشكل قاعدة ممتازة للتفاوض، وأنه جاهز للتفاوض اعتبارا من اليوم.
جاء ذلك على لسان رئيس اللجنة السياسية الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي الفريق الركن شمس الدين كباشي خلال تسليم الرد في القصر الجمهوري في الخرطوم لمبعوثي الاتحاد الأفريقي وأثيوبيا بحضور عضو اللجنة السياسية الفريق ياسر العطا عضو المجلس نائب رئيس اللجنة السياسية.
ونقلت قناة (سكاي نيوز) بالعربية الليلة عن كباشي قوله: إن الوثيقة التي جرى تقديمها للمبعوثين تمثل وجهه نظرة المجلس، وهي ورقة تفاوضية أكد من خلالها المجلس أن مقترح الاتحاد الأفريقي يشكل قاعدة ممتازة للتفاوض، وأن المجلس جاهز للتفاوض اعتبارا من اليوم.
وأعرب كباشي عن شكر المجلس للمبعوثين وتثمينه لجهودهما في سبيل الوصول إلى حل سياسي في البلاد، وأن ما جاء في المقترح ينبع من تفهمهم الكامل للشأن السوداني.
وأعرب عن أمله في حل سياسي شامل بحضور الجميع وفي أقل وقت وتحت مظلة الاتحاد الأفريقي" مشيرا إلى أن أي جهود أخرى يجب أن تكون بالتنسيق معه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العسكري السوادني: مقترح الاتحاد الأفريقي قاعدة ممتازة للتفاوض.. ونحن جاهزون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق