بالفيديو.."شطة" يكشف السر الحقيقى وراء عدم اختيار الشناوى رجل مباراة مصر امام اوغندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف عبدالمنعم شطة رئيس اللجنة الفنية ببطولة كأس الأمم الإفريقية ، فى تصريحات لقناة "الأهلى"،أسباب عدم فوز محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بجائزة رجل المباراة خلال مواجهة الفراعنة لأوغندا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى ببطولة أفريقيا .

وأشار "شطة" انه من اهم عوامل اختيار افضل لاعب هو اللعب النظيف، مشيراً إلى أن الشناوى سقط أربعة مرات وكل مرة يواصل اللعب دون أى إصابة مما أظهر أنه يقوم بضياع الوقت .

وأضاف رئيس اللجنة الفنية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، أنه حتى آخر 5 دقائق في المباراة كان الشناوى أفضل رجل فى المباراة ، موضحاً أن حارس الفراعنة في أحد العرضيات مرت منه الكرة وكان خطأ جسيم منه وكانت أن تصبح هدفاً.

وأردف شطة ، أن اللاعب رقم 22 فى أوغندا كان جيد جدًا ومن أفضل اللاعبين ولكن منتخبه خسر، ولكن يجب أن تذهب للاعب المؤثر فى المباراة لذلك منحت إلى أحمد المحمدى قائد الفراعنة.

وحافظ محمد الشناوى على نظافة شباكه فى جميع مباريات الدور الأول أمام منتخبات زيمبابوى والكونغو وأوغندا، وهى المواجهات التى نجح منتخبنا فى الفوز بها بنتائج 1/0 ، 2/0، 2/0 على الترتيب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.."شطة" يكشف السر الحقيقى وراء عدم اختيار الشناوى رجل مباراة مصر امام اوغندا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق