طرح 538 وحدة فى «العاصمة الإدارية» اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

طرح 538 وحدة فى «العاصمة الإدارية» اليوم

تطرح وزارة الإسكان، من اليوم وحتى الخميس، 18 يوليو الحالى، 538 وحدة سكنية فاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة لتسجيل الحجز، بالمجاورة (D8) بالحى السكنى (R3)، وبمساحات تتراوح بين 130 و173م2، على أن يتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى عبر موقع http://www.hdb-reservation.com، ومن المقرر أن تفتح الوزارة باب سداد المقدمات بدءاً من 28 حتى 31 يوليو الحالى.

وتعلن الوزارة، غداً، أسلوب الحجز والسداد والمواقع والنماذج والمساحات والأسعار لـ504 وحدات سكنية بمشروع «سكن مصر» للإسكان المتوسط بمساحات بين 106 و133م2 بمدينة الشروق، وسيجرى التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى.

وبشأن نظام السداد للوحدات السكنية المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة، قال طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: «يتم سداد جدية الحجز وقدرها 100 ألف جنيه للوحدة، واستكمال سداد نسبة 10% من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال شهر من تاريخ الحجز، كما يتم سداد 10% من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز، وسداد 10% عند التسلم، وسداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد، ويجوز سداد باقى القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة».

فى سياق موازٍ، قالت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، لـ«الوطن»، إن محور الإيجار فى مشروع «الإسكان الاجتماعى» مستمر، لكن لم يتم تحديد الموعد المقبل لطرح وحداته.

وأضافت أن الوحدات تشهد إقبالاً من جانب المواطنين، خاصة أن الوحدات بمساحات متنوعة بين 75 و90 متراً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طرح 538 وحدة فى «العاصمة الإدارية» اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق