طالبان تعلن مسئوليتها عن الهجوم على تجمع لوزارة الدفاع بكابول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 أعلنت حركة طالبان الأفغانية اليوم الاثنين مسئوليتها عن الهجوم على تجمع لوزارة الدفاع في العاصمة كابول، والذي أسفر عن إصابة 65 شخصا حسب آخر إحصائية .

وكان رئيس المكتب الصحفي لوزارة الصحة الأفغانية وحيد الله ميار قد أعلن اليوم - في تصريح نقلته قناة الحرة الإخبارية الأمريكية أن حصيلة ضحايا المصابين جراء الانفجار القوي ارتفعت إلى 65 شخصا بينهم 9 أطفال ، أوضح أن كل المصابين نقلوا إلى المستشفيات القريبة وأن الانفجار وقع في الحي السكني الذي يوجد فيه مبنى وزارة الدفاع الأفغانية والعديد من المقرات الدبلوماسية الأجنبية".

من جهته، أفاد المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية نصرت رحيمي أن القوات الخاصة الأفغانية أغلقت الحي الذي وقع فيه الانفجار، مؤكدا أن الانفجار نجم عن سيارة مفخخة، وأضاف أن القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية قامت بإغلاق المنطقة، وجاري التعامل مع الإرهابيين.

في هذا الصدد ، أشارت وكالة أنباء خاما برس الأفغانية إلى أن الانفجار وقع بواسطة سيارة مفخخة تبعه اقتحام مسلح لأحد المباني في الدائرة الـ16 بالعاصمة الأفغانية كابول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طالبان تعلن مسئوليتها عن الهجوم على تجمع لوزارة الدفاع بكابول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق