تداول صور امتحان إسباني الثانوية عبر فيس بوك تحت شعار بالغش اتجمعنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تداول صور امتحان إسباني الثانوية عبر فيس بوك تحت شعار بالغش اتجمعنا

شهدت صفحة بالغش اتجمعنا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تداولا لصور قيل إنها تخص امتحان اللغة الاسبانية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الآن داخل اللجان.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الذين يؤدوا امتحان اللغة الإسبانية داخل لجان الامتحان اليوم "6 آلاف و161 طالبا" على مستوى الجمهورية.

ومن جانبهم .. أكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019، أنه جار الآن تتبع الصور المتداولة عبر صفحات الغش الإلكتروني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتحديد مكان وبيانات من صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية 2019.

وقال المسئولون: "سوف يتم تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قام بتصوير ونشر امتحانات اليوم على صفحات الغش خلال وجود الطلاب داخل اللجان الامتحانية".

وأكدوا أن الشروع في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشر آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

وأضافوا: "كما أن العمل على طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان طبقًا لأحكام القانون رقم (73) لسنة 2017، الصادر بشأن مكافحة الإخلال بالامتحانات".

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة خلال الفترة الامتحانية الثانية اليوم الاثنين، امتحان التربية الوطنية بإجمالي 597 ألفا و380 طالبا على مستوى الجمهورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تداول صور امتحان إسباني الثانوية عبر فيس بوك تحت شعار بالغش اتجمعنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق