خالد الجندي حكم الإخوان ديني فاشي وأحرقوا الكنايس في كل اتجاه بمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 خالد الجندي: حكم الإخوان ديني فاشي وأحرقوا الكنايس في كل اتجاه بمصر
أشاد الشيخ خالد الجندي بثورة 30 يونيو، التي أنقذت مصر من حكم جماعة الإخوان، قائلاً: "عمري ما هنسى كلمة البابا تواضروس، بابا الكنيسة القبطية لما قالها صراحة لما شاف الخونة والمرتزقة بيحرقوا الكنايس في كل اتجاه داخل مصر ويعتدوا على الأقباط، وقال آنذاك وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن". وأضاف الجندي، في برنامجه "لعلهم يفقهون"، المقدم عبر شاشة DMC، هذا كلام رجل وطني ينتمي إلى مصر، انظروا إلى الفارق بين من يستحل دمك وبين من يحافظ على دمك، بين من يكفرك ومن يريد أن يقصيك من الحياة". وتابع، دول اعتدوا على الكنائس في صورة جماعية يا راجل، هما عايزين يخلصوا على الكنائس والأديرة لأنهم مقروش قرآن، اتهموا كل مسيحيي مصر بالخيانة لكونهم لم يرحبوا بالحكم الديني الفاشي.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد الجندي حكم الإخوان ديني فاشي وأحرقوا الكنايس في كل اتجاه بمصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق