آخر ما نشر عزت أبو عوف عبر حسابه على فيسبوك.. هل كان يتوقع رحيله؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حالة من الحزن تسود الوسط الفني والإعلامي عقب إعلان خبر وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الاثنين 1 يوليو، بإحدى المستشفيات الخاصة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ويبدو أن عزت أبو عوف لم يكن من الأشخاص الذين يهتمون للسوشيال ميديا كثيرًا، حيث أن آخر منشور له عبر حسابه بموقع فيسبوك يظهر للمتابعين لديه كان في شهر أكتوبر من عام 2018، وكان هذا يدل على تفاؤله.

عزت أبو عوف
وفاة عزت أبو عوف

وكان آخر منشور للفنان الراحل عزت أبو عوف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، هو إحدى أغانيه مع فرقته الشهيرة فور ام، وهي "طل الحليوة"، وتلقى الكثير من الإعجابات وقتها.

عزت أبو عوف
رحيل عزت أبو عوف

بينما كان آخر ما نشره عزت أبو عوف عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" في شهر أكتوبر عام 2016، منشور من إحدى السيدات التي تعتبره نجمها المفضل، وتحدثت خلاله عن شخصية الراحل عزت أبو عوف، وكانت قد استضافته هو شقيقاته في استراحتها بالإسماعيلية.

اقرأ أيضًا وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض

عزت أبو عوف

وكان تعرض عزت أبو عوف لانتكاسة جديدة فى حالته الصحية مساء الأحد، بعد تحسنها نسبيا خلال الأيام الماضية، وطالبت زوجته الجمهور بالدعا له.

وكان عزت أبو عوف يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، لاسيما أنه يعاني من تعب فى الكبد والقلب، وكان أبو عوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

حالة عزت أبو عوف الصحية

يذكر أن شقيقته الفنانة مها أبو عوف كشفت في منتصف يونيو الماضي، عن أن الحالة الصحية لشقيقها عزت أبو عوف، مستقرة حاليا، رغم أن الاستجابة بسيطة، موضحة أن الأطباء طمأنوهم أن الاستجابة حتى لو كانت بسيطة، فهذا مؤشر جيد.

اقرأ أيضًا بعد ظهر اليوم تشييع جثمان عزت أبو عوف من مسجد السيدة نفسية

تشيع جثمان عزت أبو عوف

يشار إلى أن تُشيّع جنازة الفنان الراحل عزت أبو عوف ستكون عقب صلاة الظهر، اليوم الإثنين 1 يوليو، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آخر ما نشر عزت أبو عوف عبر حسابه على فيسبوك.. هل كان يتوقع رحيله؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج