عمرو اديب ينعي عزت ابو عوف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


نعى الإعلامي عمرو أديب وفاة الفنان عزت ابو عوف، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين، بعد صراع كبير مع المرض ومكوثه في إحدى المستشفيات الخاصة.

عزت ابو عوف
وكتب عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "عزت ابو عوف كان فارسا نبيلا . راجل بمعنى الكلمه . فنان محترم . وصديق وفى حقيقى . هذا المعدن النادر من الرجال عملت معه لسنوات طويلة تعلمت منه فيها معنى الإخلاص للعمل تحت أي ظرف . رحم الله مستر عزت كما كنت اناديه دائما وستظل دائما ذكراه بيننا طيبه عطره".

تشيع جثمان عزت أبو عوف
يشار إلى أن تُشيّع جنازة الفنان الراحل عزت أبو عوف ستكون بعد قليل، عقب صلاة الظهر، اليوم الإثنين 1 يوليو، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو اديب ينعي عزت ابو عوف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق