هاني مهنا: أم كلثوم «فتوّة غناء» واتهامها بتعاطي الحشيش «عبث»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر هاني مهنا: أم كلثوم «فتوّة غناء» واتهامها بتعاطي الحشيش «عبث»

قال الموسيقار الكبير هاني مهنا، إن أم كلثوم كانت "فتوّة غناء"، وكأنها تمنع الفنانات من الغناء "كانت مطربة تدير صوتها ببراعة شديدة، وتعرف متى تعيد كوبليهات الأغاني".

وأضاف "مهنا"، خلال حواره مع برنامج "لسه فاكر" مع المذيعة هند رضا، على "نجوم إف إم"، اليوم الأربعاء، أن أم كلثوم كانت تعشق الطعام السوري، وكان لديها ثقافة عالية جدًا، وتتحدث مع الجالسين وبينهم أطباء ومثقفين فى كل الأمور، وكانت قارئة جيدة للأحداث.

وتابع: "معرفتي بأم كلثوم كانت مع أغنية ليلة حب، وكنت عائدًا من بيروت وكان معي الأورج الخاص بي، ولكن تم حجزه فى الجمرك وكان يجب أن أحضر 7 موافقات من 7 جهات فى مصر وكل موافقة تأخذ لها شهرين ولا ثلاثة، وفى البروفة الأولى كان هناك أورج صغير، وصديق لنا فى الفرقة قال لها على قصة الأورج المحجوز ورويت لها بدوري قصة الموافقات، وكأن الأمر يريد قرارا جمهوريا".

وأضاف: "تركتني وتحدثت فى الهاتف مع شخص، وعادت وقالت لي غدا تستلم الأورج من قرية البضائع، وسمعتها تقول لأحد أشكر لي سيادة المشير وعلمت أنها كانت تُحدث وزير المالية".

وتابع: "كانت لديها طقوس أنها تجلس فى غرفتها قبل الصعود على المسرح كي تقرأ القرآن لمدة ساعة وربع، والجلسة اللي كانت تجلسها على المسرح ليس وجاهة ولكن كانت تترعب من الجمهور ولذلك كانت تجلس حتى تنتهي الفرقة من اللحن الأول، واتهمها صحفيون مغرضين وقتها أنها كانت تشم حشيش وكله كان كلام عبثي".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الدستور

0 تعليق