«التعليم»: استبعاد مُعلم سحل طالبًا بالإسماعيلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «التعليم»: استبعاد مُعلم سحل طالبًا بالإسماعيلية

قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه بشأن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام مدرسة إعدادية بسبب التحرش بإحدى الطالبات بالسويس، لا علاقة لمديرية التربية والتعليم بالسويس بالحادث من قريب أو من بعيد.

وأوضح خيري، أن المشاجرة وقعت بشارع الشهداء بحي السويس قريبًا من مدرستي السويس الثانوية القديمة بنات، والسويس الإعدادية القديمة بنات، وقد كان ذلك بين الثالثة والنصف والرابعة عصر يوم الثلاثاء الماضي، ولم تخطر أي جهة تحقيق رسمية مديرية التربية والتعليم بأي شىء يفيد علاقة طرفي المشاجرة بالمدرستين التي حدثت الواقعة بالقرب منهما.

وأشار إلى أنه بشأن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص مدرس يسحل طالب يتيم ويلقنه علقه ساخنه بالإسماعيلية، فإنه تم تحويل الموضوع للشؤون القانونية واستبعاد مدير المدرسة والمدرس لحين انتهاء التحقيق.

وحول إصابة طالبتين بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية، قال إنه أثناء الفسحة فوجئ مشرفون الفناء، بسقوط وابل من الحجارة من مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية على التلاميذ، ما أدى إلى إصابة الطالبتين، وبناءً على ذلك تم إحالة الموضوع للشؤون القانونية بالإدارة، وتم استبعاد مدير مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية، وإحالة جميع المشرفين، ومشرف الفناء بالمدرسة للتحقيق لإهمالهم.

وأوضح خيرى أنه بشأن إصابة 5 طالبات سقطت عليهن مروحة سقف في مدرسة بالغربية، فإنه لا توجد إصابات سوى لطالبة بالصف الرابع الابتدائي، وهى إصابة طفيفة، وتم علاجها داخل المدرسة عن طريق طبيب المدرسة، وأن حالة الطالبة جيدة ومطمئنة، وقامت لجنة من هيئة الأبنية التعليمية والتعليم الفني بالإدارة لمراجعة مراوح المبنى بكامله.

كما أشار خيري إلى أنه بشأن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص صفع مدرس لطالب بالشرقية، فإنه تم تحويل الموضوع لشؤون القانونية واستبعاد المدرس لحين انتهاء التحقيق.

وحول ضرب الطالب حسن المقيد بالصف الرابع الابتدائي بخرطوم على ظهره بمدرسة ميت مزاح الابتدائية، قال إنه تم تشكيل لجنة من المتابعة والشؤون القانونية لبحث الموضوع وإحالة المتسبب للشؤون القانونية وتوقيع العقوبة الرادعه عليه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

0 تعليق