حقيقة خلاف أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم ورجوعة لزوجته الأولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقيقة خلاف أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم  ورجوعة لزوجته الأولي

منذ أشهر قليلة إنتشر على الساحة الفنية قصة زواج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، من المطربة أنغام وطلاقه لزوجته الأولى، لتعود القصة من جديد بعد تراجع إبراهيم عن قرر انفصاله من زوجته ياسمين عيسى، وأعادها إلى ذمته، دون علمها أو أهلها الذين يرفضون أن تكون لابنتهم زوجة ثانية.
، وهي الفنانة أنغام التي تزوجها عرفيا، 18 أكتوبر الماضي، ثم رسميا 19 فبراير الماضي.
زواج أنعام من أحمد إبراهيم من أكتوبر الماضي يبدوا أنه قج وصل لمرحلته الأخيرة بعد أن اشتعلت الخلافات بينهما بسبب اهتمام الأخير بأولاده وعودته لزوجته الأولى.
تفاصيل الواقعة
في فبراير الماضي، أعلنت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم زواج أنغام من زوجها على وقالت أنهما تزوجا سرا منذ فترة واضطرا لتسجيل زواجهم منذ أيام قليلة بأحد مكاتب الشهر العقاري ليكون زواج شرعي أمام الرأي العام.
وأضافت في بيان، أن التسوية التي من المفترض أن يقوما بها سويا بعيد عن ساحات القضاء لم تفضي إلى شيء حتى الآن، حيث أنه رفض تطليقها وحاولت عائلته عدة مرات للتدخل وتطليق ابنتهم إلا أن إبراهيم دائما يتهرب منهم في إشارة واضحة أنه يريد الاحتفاظ بكلا الزوجتين: أم أولاده وأنغام.
وبعد أيام قليلة حسمت المطربة أنغام، ما تردد حول زواجها سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال لقائها مع برنامج "إم بي سي ترند"، على هامش حفلها الغنائي بالكويت، ضمن مهرجان "فبراير الكويت".
واكتفت أنغام بالتعليق على نبأ زواجها، قائلة: "الله يبارك فيك شكرًا"، وأنهت اللقاء سريعًا، دون ذكر تفاصيل ارتباطها بـ إبراهيم، وفي سياق متصل، تضمن تقرير "إم بي سي ترند"، أن مصادر مقربة من الثنائي أكدوا للبرنامج، زواجهما منذ عدة أشهر، ألا أنهما لم يعلنان ذلك، لوفاة شقيقتها "غنوة"، على إثر حادث سير.
وفي محاولات منه لإثبات حُسن علاقتهما، ونفي شائعات الانفصال، التي انتشرت مؤخرًا، قرر الموزع أحمد إبراهيم، مساندة زوجته، الفنانة أنغام، أمس، خلال حفلها على مسرح القرية التراثية بالباحة بالسعودية، مشاهد متسلسلة، ولقطات متتالية، ظهر بها "إبراهيم" برفقة أنغام، مُقدما لها الدعم، والمحبة، أمام الجميع، كعادته التي ظهر بها  في بداية زواجهما، حتى عادت أنغام لنشر صورهما سويًا اليوم.

الموجز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حقيقة خلاف أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم ورجوعة لزوجته الأولي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق