رسميا موعد نتيجة ثانوية العامة 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رسميا موعد نتيجة ثانوية العامة 2019

رسميا موعد نتيجة ثانوية العامة  2019
قال خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إننتيجة الثانوية العامة سوف يتم إعلانها، الأحد المقبل، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وأضاف عبدالحكم لـ"الوطن"، أن عمليات رصد الدرجات انتهت وجارٍ مراجعتها، وتحديد الأوائل ونسب النجاح، مشيرا إلى أن النتيجة سيتم إعلانها في المواقع، مساء الأحد، على أن تكون في المدارس صباح الإثنين.
ويمكن لقراء جريدة "الوطن" معرفة نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها رسميا، حيث أطلقت "الوطن" خدمة جديدة لقرائها، عبر بوابتها الإلكترونية، يتيح لطلاب الثانوية العامة تسجيل بياناتهم على الرابط التالي:
christian-dogma.com
 لتسجيل بياناتك إضغط هنا
وفور إصدار النتيجة وإعلانها رسميا، يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني والهاتف المحمول الخاص بكل طالب، بعد اشتراكه وتسجيل بياناته عبر الرابط المرفق.

الوطن

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميا موعد نتيجة ثانوية العامة 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق