التونسيون يحتلفون بفوزهم بثلاثية نظيفة على مدغشقر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اجتاحت موجة من الاحتفالات مختلف شوارع ولايات تونس في أجواء "هيستيرية"، صنع خلالها المشجعون لوحات فنية رائعة احتفاء بما ظهر به "نسور قرطاج "في مباراتهم مع منتخب مدغشقر وفوزهم بثلاثية نظيفة .

وخرجت الجماهير التونسية الى ساحات وشوارع تونس العاصمة وضواحيها بأعداد غفيرة للاحتفال ببلوغ المنتخب التونسي لكرة القدم الى الدور نصف النهائي لكأس امم افريقيا 2019 فبمجرد اعلان الحكم عن نهاية المباراة اطلقت السيارات العنان لمنبهات الصوت وجابت الشوراع وانتشرت الزغاريد والرقص بالاعلام ورفع احباء المنتخب من كل الاجيال العلم التونسي في مشاهد اعادت الى الاذهان جولات المنتخبات والاندية التونسية في المسابقات القارية وهبت الجماهير من مختلف الاحياء المجاورة إلى وسط العاصمة والى الساحات الكبرى مرددة هتافات تمجد المنتخب الوطني وتثني على عزيمة اللاعبين الذين نجحوا في كسب ترشح مهم في كأس الامم الافريقية وفتحوا افاقا لمزيد من الانتصارات في البطولة الافريقية.

وعبر العديد من التونسيين عن أملهم في مزيد من الانتصارات في المسابقة الافريقية بعد ان استعاد المنتخب توازنه وتحسن اداؤه مقارنة ببداية البطولة.

كما عبروا عن فرحتهم العارمة بإختيار الاتحاد الافريقي متوسط ميدان المنتخب الوطني فرجاني ساسي كأفضل لاعب في المباراة . 

وقد وضع المنتخب التونسي لكرة القدم حدا لإخفاقاته السابقة في نهائيات كأس الامم الافريقية حيث انه لم يبلغ المربع الذهبي منذ دورة تونس 2004 التي توج بلقبها.

وسيلاقي منتخب “نسور قرطاج” في الدور نصف النهائي نظيره السينغالي يوم الاحد القادم باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التونسيون يحتلفون بفوزهم بثلاثية نظيفة على مدغشقر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق