إينو: أتمنى أن يكون النهائي الأفريقي عربيا بين الجزائر وتونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب المعتز بالله إينو لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي الأهلي الأسبق عن تمنياته في أن يكون نهائي كأس الأمم الأفريقية، عربيا بين منتخبي تونس والجزائر.

وقال إينو في تصريحات له: إن منتخب الجزائر (ثعالب الصحراء) نجح في تقديم مستوى مميز حتى الآن ، خاصة وأنه يمتلك في صفوفه عناصر ذات خبرة قادرة على هز شباك المنافسين، أما منتخب تونس فمستواه في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى في البطولة القارية المقامة حاليا على أرض مصر ، وتستمر حتى 19 الشهر الجاري، خاصة بعد تمكنه من التأهل إلى الدور نصف النهائي بالفوز على مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة .

وأضاف: "منتخب السنغال يعد من ضمن المنتخبات الأفريقية المرشحة بقوة للفوز بلقب القارة السمراء خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهر به خلال المواجهات الماضية ، بفضل العناصر المميزة الذي يمتلكها في صفوفه وفي مقدمتها ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي" . 

ومن المقرر أن يواجه منتخب نسور قرطاج نظيره السنغالي في السادسة مساء الأحد المقبل في منافسات الدور نصف النهائي، بينما يلتقي منتخب الجزائر نظيره النيجيري في الساعة التاسعة مساء اليوم ذاته في نفس الدور .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إينو: أتمنى أن يكون النهائي الأفريقي عربيا بين الجزائر وتونس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق