​عرش الكاف يهتز.. 5 تهم مدوية تواجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعيش الملجاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، لكرة القدم "الكاف" أيامًا صعبة فى الوقت الحالي في ظل الأزمات العديد التى تلاحقه من كافة الأركان ودخوله في صدامات عديدة منذ توليه مسئولية الكاف عام 2017 خلفا للكاميروني عيسى حياتو.

وأصبح الغموض يسيطر على مستقبل أحمد أحمد فى استكمال مدته فى رئاسة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم نتيجة التهم والأزمات التى تواجه فى الفترة الأخيرة.

وفى هذا السياق أفادت الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، تقريرا موسعا حول أبرز التهم التى يواجهها أحمد أحمد فى الوقت الحالى والتى قد تطيح به خارج أركان الكاف والتى كان على رأسها:

1- تلقي أحمد أحمد 3 أضعاف نفقاته اليومية خلال الفترة من 23 يونيو وحتى 1 يوليو من العام الماضي 2018 وفقا لوثيقة حصلت عليها أوضحت تقاضيه 450 دولار 3 مرات عن اليوم الواحد.

2- كما أكدت "بي بى سي"، حصول أحمد على نفقات يومية عن مكانين مختلفين في نفس الفترة: الأولى تقول إنه كان في مصر خلال تلك الفترة، والثانية تقول إنه كان في روسيا بنفس التوقيت في كلا الوثيقتين.

3- وقالت "حصول رئيس الكاف على 450 دولار من الاتحاد الدولي (فيفا) كبدل يومي طوال فترة البطولة - كأس العالم - ما يعني أنه حصل على مبلغ الـ450 دولار 3 مرات عن اليوم الواحد طوال 9 أيام".

4 - أكدت "بي بي سى" أن أحمد أحمد سافر إلى موسكو لحضور كونجرس فيفا يوم 13 يونيو وكأس العالم التي أقيمت خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 11 يوليو، والوثيقة التي أطلعت عليها "بي بي سي" أوضحت أنه سافر من روسيا إلى مصر يوم 23 يونيو على سبيل البقاء لمدة 4 أيام ثم سافر إلى موطنه مدغشقر خلال الفترة من 27 يونيو وحتى الأول من يوليو قبل أن يعود إلى موسكو مجددًا.

5- قالت الإذاعة البريطانية، إن رئيس الكاف لم يكن متواجدا في مصر أو في روسيا خلال الفترة من 27 يونيو وحتى الأول من يوليو ولكنه كان في مدغشقر، ومع ذلك حصل على النفقات اليومية".

وكان المصرى عمرو فهمى سكرتير عام الكاف السابق أكد مقاضاته لأحمد أحمد بتهم الفساد وبالفعل توجه فهمى بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى للعبة وجارى البث فيها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ​عرش الكاف يهتز.. 5 تهم مدوية تواجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج