ابرزهم فارق العمر بينهما .. 5 مواقف أثارت الجدل حول أحمد إبراهيم وزوجته أنغام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مواضيع عامة

حالة كبيرة من الجدل أثارها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حوله، بعد ظهوره الأخير مع زوجته الفنانة أنغام في حفلها الغنائي التي أحيته ليلة أمس الأربعاء في السعودية، إذ حرص طوال الحفل على الإمساك بيد أنغام أمام عدسات

التصوير، وإبراز حبه لها. 

ولم تكن هذه هي الحالة الوحيدة التي أثارت الجدل حول أحمد إبراهيم وأنغام، ونرصد فيما يلي
أبرز 5 مواقف مثيرة للجدل.

- يصغر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوجته أنغام بـ11 عاما حيث يبلغ من العمر 36 عامًا، بينما تبلغ هي من العمر 47 عامًا. 

- أحمد إبراهيم متزوج قبل أنغام، من ياسمين عيسى التي توترت علاقته بها بعد الزواج من الثانية. 

- أحدثت ياسمين عيسى (زوجة أحمد إبراهيم الأولى) حالة من الجدل في عيد ميلادها قبل 3 أشهر، بعدما تردد حول إهدائها أغنية أشوف فيك يوم له، لكنها نفت ذلك. 

- تسبب زواج أحمد إبراهيم من أنغام في حدوث أزمة بين الأخيرة وأصالة، نظرًا لصلة النسب بين (أصالة وأحمد) فالزوجة الأولى للأخير هي ياسمين ابنة شقيقة طارق العريان زوج أنغام. 

- أحمد إبراهيم يتصف بالعصبية، وهي الصفة التي تحبها أنغام فيه، حسب تصريحها في أحد البرامج الخليجية. 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ابرزهم فارق العمر بينهما .. 5 مواقف أثارت الجدل حول أحمد إبراهيم وزوجته أنغام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج