مفاجأة سارة لـ محمد الشناوي يعلن عنها احمد ناجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مفاجأة سارة لـ محمد الشناوي يعلن عنها احمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق، احتمالية حصد محمد الشناوي، لجائزة أفضل حارس في بطولة أمم أفريقيا ٢٠١٩، بسبب أرقامه المميزة خلال البطولة.
وأضاف احمد ناجي في تصريحات تليفزيونية لقناة العين الرياضية الإمارتية: "لم أتحدث مع الشناوي منذ فترة لتواجده في إسبانيا مع الأهلي في معسكر الإعداد، لكنني علمت بعد عودته للقاهرة أنه تم توجيه الدعوة له لحضور مباراة النهائي لكأس أمم أفريقيا".
وتابع: "من الوارد تتويجه بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة فهو يستحقها بالارقام ".
وواصل: "أتمنى من كل قلبي أن يفوز بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية، فسيكون أمرا رائعا لمصر وله، وهو يستحقها بكل تأكيد فلا أرى حارسا أفضل منه في البطولة الحالية".
الجدير بالذكر أن الشناوي قام بالحفاظ على نظافة شباك في ٣ مباريات من أصل ٤ مباريات، بعد خروج المنتخب الوطني أمام جنوب أفريقيا، بهدف دون رد، في دور ال١٦، وكان الكاف اختار الشناوي أفضل حارس مرمى في دور المجموعات.

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة سارة لـ محمد الشناوي يعلن عنها احمد ناجي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج