شاهد الأوفر شوز شرط دخول غرفة إصدار فواتير الكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شاهد "الأوفر شوز" شرط دخول غرفة إصدار فواتير الكهرباء

قد يظن البعض أن ارتداء واقى القدمين "الأوفر شوز"، مقتصر على دخول غرف العمليات والرعاية المركزة فى المستشفيات، غير أنه يجب ارتداؤه قبل دخول أماكن أخرى، من بينها غرفة إصدار فواتير الكهرباء نعم غرفة إصدار فواتير الكهرباء.
 
يقول المحاسب عصمت عبد الظاهر، مدير مركز إصدار الفواتير بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه يحظر دخول غرفة إصدار الفواتير بدون ارتداء "الأوفر شوز"، لافتًا إلى أن ذلك خاص بالزائرين من خارج العاملين بالمركز، حيث يرتدى العاملين بالمركز أحذية خاصة طوال فترة تواجدهم داخل غرفة إصدار الفواتير.
 
وعن سر ارتداء "الأوفر شوز" داخل غرفة إصدار الفواتير، أكد عبد الظاهر لـ"اليوم السابع"، أن غرفة طباعة الفواتير ملحقة بغرفة مركز التحكم الخاص بالشركة الذى يتبعه 48 مركزا على مستوى الشركة، ومن ثمَّ فإن المعايير العالمية تضع عدة شروط لدخول غرف الخوادم "السيرفرات" أو "الداتا سنتر"، للحفاظ على المكان والأجهزة الخاصة بالشبكات و"السيرفرات" من الأتربة التى ربما تسبب تلف أو تعطل ما يلحق بالضرر تبعية بحوالى تابعين للشركة، ومن بين هذه الاشتراطات ارتداء "الأوفر شوز".
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد الأوفر شوز شرط دخول غرفة إصدار فواتير الكهرباء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج