نصرالله.. الصهاينة الغاصبين لا يفهمون إلا لغة المقاومة فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صعدة برس -
أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله اليوم الجمعة عدم قدرة الولايات المتحدة على فرض حرب عسكرية على ايران، فيما أكد اهمية مبادرة اجراء استفتاء بين سكان فلسطين الرئيسيين والتاريخيين لكن الصهاينة الغاصبين لا يفهمون إلا لغة المقاومة فقط.

وقال السيد حسن نصرالله خلال استقبال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الايراني للشئون الدولية حسين أمير عبداللهيان ان الولايات المتحدة ليست قادرة على فرض حرب عسكرية على ايران .

واضاف ان البيت الابيض يدرك أنه اذا حدثت حرب على ايران فإن كل المنطقة ستتعرض لتداعيات هذه الحرب وبكل تأكيد لن تقرر أمريكا نهاية تلك الحرب.

وحول فلسطين أكد السيد نصرالله ان المقاومة هي الخيار الوحيد والأقوى لمواجهة جرائم واعتداءات واطماع الصهاينة.

ولفت إلى أن مبادرة ايران السياسية والديمقراطية حول اجراء استفتاء بين سكان فلسطين الرئيسيين والتاريخيين وبمشاركة جميع الاديان هي مبادرة سياسية ومنطقية وواقعية حيث سيقرر سكان فلسطين الرئيسيين مصيرهم على اساس ذلك المقترح لكن الصهاينة الغاصبين لا يفهمون إلا لغة المقاومة فقط.

وحول تطورات المنطقة اكد الامين العام لحزب الله ان أمريكا والصهاينة يواصلون اجراءاتهم العدوانية ضد المنطقة ويحاول الامريكيون منع تطهير فلول الارهابيين ويمنعون عودة اللاجئين السورييين بطرق مختلفة بغية استمرار الازمة .. مؤكداً ان هذه السياسات التدخلية في المنطقة ستفشل بكل تأكيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نصرالله.. الصهاينة الغاصبين لا يفهمون إلا لغة المقاومة فقط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صعدة برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج