تحذير من الرئيس للمجاملات في هذه القطاعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

تحذير من الرئيس للمجاملات في هذه القطاعات

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا اعتمدت قطاعات الدولة على الكفاءات بدون مجاملات فسنحقق قفزة كبيرة إلى الأمام.جاء ذلك خلال جلسة اسأل الرئيس حيث وجه المواطن المصرى أسئلته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل شفافية وهي الفقرة التي حققت على مدار العامين الماضيين ثراءً في الوعي الجمعى لدى المصريين، واستقاء للمعلومات من رأس الدولة المصرية بشكل مباشر.شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، حفل تخرج الدفعة الأولى، من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابالأفريقي للقيادة، خلال فعاليات اليوم الثاني، من المؤتمر الوطني للشباب، في دورته السابعة، بالعاصمة الإدارية الجديدة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحذير من الرئيس للمجاملات في هذه القطاعات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج