وسائل إعلام أمريكية وفاة حمزة بن لادن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وسائل إعلام أمريكية: وفاة حمزة بن لادن

أفادت شبكة "أن بى سى نيوز" الأمريكية بأن واشنطن لديها معلومات تفيد بوفاة حمزة بن لادن، نجل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة السابق، وخليفته المحتمل، وفقا لثلاثة مسؤولين أمريكيين.
ويُعتقد أن حمزة بن لادن قد ولد فى عام 1989، وانتقل والده إلى أفغانستان فى عام 1996.
وفى أول مارس 2019، صرحت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان أنها تتعهد بدفع مكافأة مالية قدرها مليون دولار لمن يزودها بمعلومات عن حمزة بن لادن، أحد أبناء أسامة بن لادن.
وعرضت واشنطن المكافأة بعد أن هدد حمزة بن لادن عبر الإنترنت بالقيام باعتداءات ضد الولايات المتحدة للانتقام من قتل القوات الخاصة الأمريكية والده فى عام 2011، والذى كان مختبئاً فى بلدة أبوت أباد الباكستانية.
وشكل مكان تواجد حمزة بن لادن محط تخمينات لسنوات، مع معلومات مختلفة تقول إنه يعيش فى باكستان وأفغانستان وسوريا، أو أنه قيد الإقامة الجبرية فى إيران.
وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان، إن حمزة بن لادن نشر عبر الإنترنت منذ أغسطس 2015 على الأقل رسائل صوتية دعا فيها المتطرفين فى سوريا إلى التوحد.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وسائل إعلام أمريكية وفاة حمزة بن لادن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج