تحرير مخالفات لـ 256 منشأة في حملة للقوى العاملة بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

تحرير مخالفات لـ 256 منشأة في حملة للقوى العاملة بالقليوبية

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن حملات التفتيش على مؤسسات ومصانع القطاع الخاص مستمرة بقوة، لضمان الحفاظ على توافر عوامل الأمان والصحة والسلامة المهنية  للعاملين بهذه المنشآت.

وأضاف وزير القوى العاملة، في تصريحات لـ"الوطن"، أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة في طرق ومعايير التفتيش على المصانع، حيث سيكون تفتيشا مراعيا لمعايير منظمة العمل الدولية.

وأوضح أن الوزارة بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالقليوبية، شنت حملات تفتيش على المصانع، حيث تم التفتيش على 850 منشأة، وتحرير مخالفات لـ 256 منشأة لمخالفة قانون العمل 12 لسنة 2003 ، وفي مجال السلامة المهنية، تم التفتيش على 330 منشأة، وبلغت المخالفات التي حرر بها محاضر 154 محضرا.

وكانت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، قد عينت 1790 معينا منهم، 23 من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاص، وذلك من 5023 من راغبي العمل المسجلين بمكاتب التشغيل، بالإضافة إلى 459 فرصة عمل تمت إتاحتها من خلال مكاتب التشغيل بالمديرية.

من ناحية أخرى، دشنت الوزارة مبادرة جديدة لتفتيش السلامة والصحة المهنية، في مديريتي القوى العاملة بمحافظتي بني سويف والفيوم، بهدف رفع الوعى بين المفتشين بأحكام الالتزام بالقانون ونشر استخدام قوائم المراجعة بين التفتيش.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير مخالفات لـ 256 منشأة في حملة للقوى العاملة بالقليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج