أمير الشمالية يحث على إنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير الشمالية يحث على إنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في قاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، اجتماع وكلاء الإمارة والمستشارين بالإمارة.

وبحث الاجتماع استكمال جميع التجهيزات والاستعداد الأمثل لاستقبال عيد الأضحى المبارك. وناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية في المجالات الخدمية والاجتماعية، بما يضمن إنجاح الأعمال والمهام المنوطة بها، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

وحث سموه الجميع على بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة المنطقة وأهلها، والعمل الجاد وإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت وفقا لتطلعات ولاة الأمر - حفظهما الله -، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة ـ أيدها الله ـ.

كما ترأس سموه اجتماع مدراء العموم ورؤساء الأقسام ومنسوبي وموظفي إمارة المنطقة.

ودعا سموه خلال الاجتماع الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة المنطقة وأهلها، وأهمية إخلاص العمل فيه لله سبحانه وتعالى.

وحث سمو أمير المنطقة موظفي الإمارة كافة بالعمل الجاد وإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت وفق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -، مشيراً سموه إلى أن إمارة المنطقة ماضية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تصب في مصلحة الوطن ككل، مبيناً أن الجميع وضعوا لخدمة أبناء المنطقة وإنجاز معاملاتهم وهي أمانة في عنق كل مسؤول وكل موظف.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير الشمالية يحث على إنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج