صور.. أخرهم من الغربية.. مصريون على قائمة المطلوب ضبطهم من الـ FBI

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

صور.. أخرهم من الغربية.. مصريون على قائمة المطلوب ضبطهم من الـ FBI

وجوه كثيرة اتهمتها واشنطن بالإرهاب، معظمها عربي أو مصري، ونشر الموقع الخاص بمكتب التحقيقات الفيدرالية "FBI" على شبكة الإنترنت منشورا بالبحث عن مواطن مصري يُدعى محمد أحمد السيد أحمد إبراهيم، من محافظة الغربية ويقيم حاليا في البرازيل، بسبب اتهامه كأحد أعضاء تنظيم القاعدة الإرهابي ومشاركته في التخطيط لهجمات ضد الولايات المتحدة ومصالحها.

e05c7ac627.jpg

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إن محمد أحمد السيد أحمد إبراهيم يُعتبر من قائمة أخطر المطلوبين لدى المكتب يوم الاثنين، وأضاف أنه يسعى "لاستجوابه فيما يتعلق بدوره المزعوم كأحد أعضاء القاعدة ومشاركته المزعومة في التخطيط لهجمات ضد الولايات المتحدة ومصالحها".

وتستعرض "الوطن" أبرز الأشخاص المصريين المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية بسبب اتهامهم بقضايا تتعلق بالإرهاب والقتل، وفقا لموقع مكتب التحقيقات الفيدرالية على شبكة الإنترنت. 

 

حسام عبد الرؤوف

5a2a91b33e.jpg

يبحث مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI"، عن مواطن مصري يدعى حسام عبدالرؤوف يبلغ من العمر 51 عاما، وهو متهم بانضمامه لتنظيم القاعدة الإرهابي، وفي 27 ديسمبر عام 2018، تم اتهامه بالتآمر لتوفير الدعم المادي والموارد للإرهابيين الأجانب من خارج الولايات المتحدة.

 

عبد الله أحمد عبد الله

0f92c0c46c.jpg

أعلن مكتب التحقيق الفيدرالي عن مكافأة عشرة ملايين دولار لمن يدلي بأي معلومات للقبض على مواطن مصري يدعى عبدالله أحمد عبدالله ويبغ من العمر 56 عاما، وبأنه هارب منذ عام 1998 من نيروبي في كينيا وذهب إلى كراتشي في باكستان، وتم اتهامه بتورطه في تفجيرات سفارات الولايات المتحدة في 7 أغسطس 1998 بكل من "دار السلام، تنزانيا، نيروبي، كينيا".

 

سيف العدل 

b6a9ba632f.jpg

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي عن مكافأة 10 ملايين دولار لمن يدلى بمعلومات عن مواطن المصري يدعى "سيف العدل" ويبلغ من العمر 59 عاما، ومتهم بانتمائه لمنظمة الجهاد الإسلامي الإرهابية ويعتبر عضوا رفيع المستوى في تنظيم القاعدة الإرهابي، ويعتبر مطلوبا على خلفية تفجيرات سفارات الولايات المتحدة الأمريكية في كل من "دار السلام، تنزانيا، نيروبي، كينيا" عام 1998.

 

ياسر عبدالفتاح سعيد

286676d62d.jpg

يبحث مكتب التحقيقات الفيدرالي عن مواطن مصري يدعى ياسر عبدالفتاح سعيد يبلغ من العمر 62 عاما ومن مواليد محافظة سيناء، وهو مطلوب على خلفية اتهامه بقتل ابنتيه المراهقتين بطلقات نارية متعددة الجروح في يناير عام 2008 بولاية تكساس الأمريكية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور.. أخرهم من الغربية.. مصريون على قائمة المطلوب ضبطهم من الـ FBI برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج