سبب غريب وراء الغاء حفله بدوله عربيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

اعتذر الفنان تامر حسني، عن السفر لحفلته الغنائية التي كان من المقرر أن تقام الخميس المقبل 15 أغسطس الجاري، في سلطنة عمان.
ونشر تامر حسني، بيانا، عن إلغاء السفر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة في سلطنة عُمان ومدينة صلالة، نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم في الحفل المقام يوم 15 أغسطس الجاري، من ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي".
وأوضح: "ذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسني".
وأكد أنه تم إرسال عده مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف، وللأسف لم تتمكن إدارة المهرجان من إيجاد أي حلول، ولحرصنا التام على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف وإيجاد توقيت آخر قريب للحفل".
هذا الخبر منقول من : الحكايه

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سبب غريب وراء الغاء حفله بدوله عربيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج