في عيد العلم.. شكرا لكل مُعلم وطالب مجتهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، علي تنظيم إحتفالية عيد العلم من كل عام، وتكريم العلماء الحاصلين علي جوائز الدولة المختلفة من الجامعات ومراكز البحوث والطلاب المتفوقين والمتميزين..

وتشهد مصر يوم الأحد القادم الموافق السابع عشر من أغسطس 2019، احتفالية "عيد العلم" بحضور وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الدولة والعلماء والطلاب المتميزين..

أريد أن أوجه مجموعة من رسائل التهنئة بهذه المناسبة لكل معلم يجتهد داخل الفصل في مدرسته ويشرح بكل جهد وضمير لكي يوصل المعلومة للطالب دون إجباره الحصول علي الدروس الخصوصية، فمهنة المعلم مهنة عظيمة ووطنية في المقام الأول، هم من يقوموا بتعليم الأجيال التي تنهض بمصرنا الحبيبة، فشكرا لكل معلم يعمل في ظل الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد، تحية تقدير واحترام لهم جميعا، ولا ننسي المقولة الشهيرة : "قم للمعلم وفّه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولاً"، وقول الله تعالي: "يَرْفَعْ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ"..

ولا ننسي أن نتوجه بالشكر والتقدير لكل عضو هيئة تدريس بالجامعة والمعيدين والمدرسين المساعدين، الذين يبذلون قصاري جهدهم من أجل تعليم الطلاب وإعدادهم لسوق العمل في ظل ظروف إقتصادية صعبة إلي حد ما وستمر بإذن الله بأمن وسلام..

وشكرا لكل طالب وتلميذ يحضر سواء في المدرسة أو الجامعة ويجتهد ويذاكر دروسه أولا بأول، أنتم من ستتقدمون بهذا البلد علي جميع المستويات.. وكل عام ومصر دائما بخير وأمان وسلام..

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في عيد العلم.. شكرا لكل مُعلم وطالب مجتهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج