جامعة مطروح تنظم قوافل بيطرية للحفاظ على الثروة الحيوانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

جامعة مطروح تنظم قوافل بيطرية للحفاظ على الثروة الحيوانية

تنظم كلية الطب البيطري بجامعة مطروح قافلة بيطرية لمدينة النجيلة غرب مطروح، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة لخدمة المجتمع المحلي وتنمية الثروة الحيوانية بمطروح.

وقال الدكتور صلاح عسران القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، إنه إستمراراً للدور المجتمعي للجامعة وخدمة أهالي مطروح، تقوم قافلة جامعة مطروح البيطرية بزيارة مراكز المحافظة خلال شهر أغسطس للكشف على الثروة الحيوانية بالمجان، وتوفير العلاج وإجراء العمليات اللازمة.

وأكد الدكتور محمد المصرى مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح، أن قافلة جامعة مطروح تقوم اليوم الإثنين بزيارة مركز ومدينة النجيله لتقديم الرعاية الطبية اللازمه للحفاظ على للحفاظ على الثروة الحيوانية وتقديم خدماتها لمربي الأغنام والماعز وغيرها من الماشية.

وأضاف أن جامعة مطروح قامت بقافلة بيطرية لخدمة أهالي مركز مدينة مطروح يومي 4 و 5 أغسطس الجاري، وإجراء 20 عملية للأغنام والماعز بالمجان، وكذلك قافلة لمركز ومدينة براني يوم 18 أغسطس، والكشف على 15 حالة، وتقديم العلاج اللازم لهم.

كما سيتم تنظيم قافلة بيطرية أخرى يومي 26 و27 أغسطس الجاري، لتوقيع الكشف الطبي، وتقديم التحصينات البيطرية اللازمة على الثروة الحيوانية للمربيين بمركز ومدينة الحمام خاصة قرى بنجر السكر قرية 27 وقرية 28 من خلال دور الجامعة المجتمعي، وتقديم التوعية اللازمة لمربي الأغنام والماعز، وغيرها من المواشي والطيور للحفاظ على مشروعاتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة مطروح تنظم قوافل بيطرية للحفاظ على الثروة الحيوانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج