التعليم: آخر موعد لتلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة.. غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

التعليم: آخر موعد لتلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة.. غدا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غدًا، الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2019، سيكون آخر موعد لتلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة 2019.

وقال خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة، إن تظلمات الثانوية العامة 2019 أسفرت عن رفع درجات أكثر من 18 ألف طالب بالثانوية العامة حتى الآن.

وأضاف خالد عبد الحكم: "تتولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (الإدارة العامة للامتحانات)، اتخاذ إجراءات إخطار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (مكتب تنسيق القبول بالجامعات) بنتيجة الطالب/ الطالبة بعد تعديل درجات المادة أو المواد المتظلم فيها بحيث يتم عمل التنسيق على هذا الأساس".

وأشار مدير عام الإدارة العامة للامتحانات إلى أن أكثر مواد تم التظلم منها هذا العام هي مواد اللغة العربية، والفيزياء، والتاريخ، مؤكدًا أن ارتفاع عدد تظلمات الثانوية العامة 2019، سببه ارتفاع المجاميع هذا العام وارتفاع الحد الأدنى للقبول في الكليات في تنسيق 2019.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتحت باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة يوم الثلاثاء 16 يوليو 2019.

وقد قررت وزارة التربية والتعليم مد فترة تظلمات الثانوية العامة لأكثر من شهر، لتنتهي يوم 21 أغسطس 2019 بدلا من 16 أغسطس 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التعليم: آخر موعد لتلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة.. غدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج