عاجل ..بنك مصر يقرر خفض الفائدة على الشهادة ذات أجل 3 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


قال مسؤول بخدمة العملاء في بنك مصر إن البنك قرر خفض الفائدة 1% على الشهادة الادخارية ذات آجال ثلاث سنوات اليوم الأحد بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة 1.5% في اجتماع لجنة السياسة النقدية الخميس الماضي.

وبحسب ما ذكره مسؤول خدمة العملاء لمصراوي تراجعت الفائدة على شهادة إلى 14% مقارنة 15% يصرف عائدها شهريا لمدة 3 سنوات.

وكان البنك الأهلي سارع بخفض الفائدة 1% على الشهادات الادخارية ذات آجال 3 سنوات عقب قرار البنك المركزي الخميس الماضي بحسب تصريحات يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري.

وانخفضت شهادة الاستثمار في البنك الأهلي لتسجل 14.75% بدلًا من 15.75% يصرف عائدها شهريا لمدة عام.

وتراجعت الفائدة في البنك الأهلي على الشهادات الادخارية ذات آجال ثلاث سنوات لتنخفض من 15% إلى 14% يصرف عائدها شهريا بينما تراجعت الفائدة على الشهادة التي يصرف عائدها كل 3 أشهر إلى 14.25% من 15.25%.

 

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل ..بنك مصر يقرر خفض الفائدة على الشهادة ذات أجل 3 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج