«الأزرق» يلاقي «الأخضر» السعودي لحسم المركز الثاني في بطولة الخليج لكرة السلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «الأزرق» يلاقي «الأخضر» السعودي لحسم المركز الثاني في بطولة الخليج لكرة السلة

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة نظيره الأخضر السعودي لحسم المركز الثاني في بطولة الخليج لكرة السلة وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً اليوم حيث يحسم الفائز بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا.

الأزرق بعناصره الشابة أكدوا جاهزيتهم للمباراة المرتقبة، وقال مساعد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة السلة الدكتور وليد الهندي تحت ١٧ سنة "أحب أن أسجل شكري إلى الإتحاد الكويتي لكرة السلة وعلى رأسهم رئيس الإتحاد السيد رشيد العنزي وجميع الأعضاء على المجهود الذي بذلوه للوصول للمستوى الذي قدمة الفريق والوصول لمنصات التتويج" .

وأضاف الهندي أنه بالنسبة للمباراة الحاسمة أمام المنتخب السعودي فهي بطولة بحد ذاتها لأن المركز الأول ذهب للمنتخب البحريني وتأهل لأمم آسيا والبطاقة الثانية سوف تحدد اليوم في تمام الساعة الخامسة والفريقان يمتلكان عناصر ممتازة من اللاعبين ونحن بدورنا هيئنا اللاعبين بدنيا ونفسيا لمثل هذه المباريات والظروف وإن شاء الله يكون الفوز من صالح منتخبنا الوطني لتتم الفرحة لأهل الكويت".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الأزرق» يلاقي «الأخضر» السعودي لحسم المركز الثاني في بطولة الخليج لكرة السلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج