زاها بديلا لنيمار في باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر زاها بديلا لنيمار في باريس سان جيرمان

حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها، مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، كبديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي ارتبط مؤخرًا بالرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط نيمار بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي خلال الصيف الحالي، والعودة إلى الدوري الإسباني من بوابة برشلونة أو ريال مدريد، وهي الشائعات التي يدعمها غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه سواء في فترة التحضير أو المباريات الرسمية بعد بداية الموسم.

وكان نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو، لكنه لم ينجح في مشواره مع الفريق الباريسي، حيث شارك في 58 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 51 هدفًا وصنع 29، وتوج معه بـ5 ألقاب محلية، فيما فشل في حصد أي لقب قاري.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكدت أن نيمار سيرحل عن صفوف باريس سان جيرمان، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية، يوم 2 سبتمبر المقبل، وهو ما دفع النادي الفرنسي للتفكير في ضم ويلفريد زاها.

وكان زاها هدفًا للعديد من الأندية الإنجليزية، يأتي في مقدمتها أرسنال وتوتنهام وإيفرتون، لكن كريستال بالاس رفض التفريط به، ليتم غلق الميركاتو الصيفي في إنجلترا يوم 8 أغسطس الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الباريسي مستعد لدفع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات زاها خلال الأسبوع المقبل على أقل تقدير، بعد فشل التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح يوفنتوس الإيطالي.

وبدأ زاها مسيرته في صفوف الناشئين بنادي كريستال بالاس، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2010، ثم رحل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدها بـ3 سنوات مقابل 11.75 مليون يورو، ثم تمت إعاراته لكارديف سيتي الويلزي ومنه إلى كريستال بالاس مجددًا، الذي اشتراه نهائيًا عام 2015، مقابل 3.80 مليون يورو.

وشارك زاها مع كريستال بالاس في 326 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 65 أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زاها بديلا لنيمار في باريس سان جيرمان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج