أول رد فعل من اتحاد الكرة على إلغاء الهبوط فى الدورى الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حكمًا نهائيًا بعدم هبوط أندية الداخلية وبتروجت والنجوم، واستمرارها في دوري الموسم القادم بعد تلقيه شكوى رسمية خلال الأشهر الماضية.

وهبطت فرق الداخلية بتروجت والنجوم رسميًا إلى دورى القسم الثانى، بعدما استقرت فى قاع جدول مسابقة الدورى العام للموسم الماضى.

واحتل فريق الداخلية وبتروجت المركز الـ16 فى جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، فيما احتل فريق الداخلية المركز الـ17 برصيد 27 نقطة، وفى المركز الأخير جاء فريق النجوم برصيد 26 نقطة.

وعلم "صدى البلد" أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة اكد أنه جارٍ دراسة الموقف بالكامل فى الوقت الحالى، من أجل الخروج بأفضل حل ممكن من هذا الموقف الصعب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول رد فعل من اتحاد الكرة على إلغاء الهبوط فى الدورى الممتاز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج