ابو تريكة معلقا على أنانية محمد صلاح وغضب ساديو ماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ابو تريكة معلقا  على "أنانية" محمد صلاح وغضب ساديو ماني
علق محمد أبو تريكة، على لقطة غضب ساديو ماني بعد تغييره واستبداله، من محمد صلاح؛ بسبب عدم تمرير نجم المنتخب الوطني له في إحدى الفرص أمام بيرنلي، قائلًا: "ماني وصلاح في بعض الأحيان اللاعيبة بتنافس بعض بس مش على حساب الفريق، صلاح كان أناني نوعا ما، قال ماني سجل وفيرمينو سجل، دي أنانية زايدة وأقدر غضب ساديو".
وأكد "أبو تريكة"، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة بيرنلي وليفربول، على قناة "بي إن سبورت"، أن غضب ساديو ماني وأنانية محمد صلاح أمور لن تؤثر على الفريق، مشيرًا إلى أن تصرف نجم السنغال غير مقبول، ولكنه أبرز عن وجود تنافس وصراع محمود بين ثلاثي هجوم ليفربول الإنجليزي.
وانتهت أحداث الشوط الثاني لمباراة ليفربول ضد بيرنلي، بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، ليتربع ليفربول على قمة الدوري برصيد 12 نقطة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ابو تريكة معلقا على أنانية محمد صلاح وغضب ساديو ماني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج