تعرف بالتفاصيل فقدان الذاكرة المؤقت واحد من المشاكل التى يعانى منها الكثيرون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

تعرف بالتفاصيل  فقدان الذاكرة المؤقت واحد من المشاكل التى يعانى منها الكثيرون

فقدان الذاكرة المؤقت واحد من المشاكل التى يعانى منها الكثيرون وهى من الحالات الطبيعية الناتجة عن ضغوطات الحياة والإرهاق الذهنى المستمر، ووفقا لما ذكره موقع webmd  فأن أبرز أسباب فقدان الذاكرة هو:
1:الإرهاق الذهنى الشديد وعدم أخذ قسط كافى من النوم يؤثرعلى الذاكرة ويسبب فقدانها المؤقت.
2:سوء التغذئية وخصوصا نقص الفيتامينات والمعادن ومنها الاوميجا 3 تؤثر على صحة الجهاز العصبى وتسبب النسيان المستمر وفقدان الذاكرة المؤقت.
3:التعرض لحادث أثر على المخ وسبب فقدان مؤقت فى الذاكرة.
فقدان الذاكرة
 
4:السكتات الدماغية تسبب انسداد فى الأوعية الدموية وتسبب فقدان مؤقت فى الذاكرة.
5:أوارم الدماغ والتعرض للعلاج الكيميائى والعمليات الجراحية المتكررة يؤثر على الذاكرة ويسبب النسيان وفقدان الذاكرة المؤقت.
6:العوامل الوراثية تلعب دور كبير فى الاصابة بفقدان الذاكرة المؤقت.
7:اهمال ممارسة التمارين الرياضية يسبب فقدان الذاكرة المؤقت، فالرياضة لها دور كبير فى تعزيز صحة الجهاز العصبى وتمد الجسم بالنشاط والحيوية.
8:التفكير الزائد عن حدة وضغوطات الحياة جميعها عوامل تؤثر على صحة الجهاز العصبى وتسبب فقدان الذاكرة المؤقت.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف بالتفاصيل فقدان الذاكرة المؤقت واحد من المشاكل التى يعانى منها الكثيرون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج