سبوتيفاى تضيف ميزة جديدة لقصص فيسبوك على غرار إنستجرام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

سبوتيفاى تضيف ميزة جديدة لقصص فيسبوك على غرار إنستجرام

أعلنت خدمة الموسيقي سبوتيفاى "Spotify"، عن دمج ميزة جديدة تتيج لمستخدميها مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء، وتهدف الشركة المالكة للخدمة بهذه الميزة الترويج لموسيقى الفنانين الكبار وفرقهم من خلال طريقة جديدة عبر شبكة فيسبوك الاجتماعية.

وبحسب ما ذكره موقع "تيك كرانش" التقني، تتيح تلك الميزة مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء (أو المتابعين)، ، من خلال قصص الفيسبوك "Stories" والتي تتضمن معاينات للأغاني لمدة 15 ثانية، ويمكن للمشاهدين أيضًا الضغط على زر تشغيل على سبوتيفاى "Play on Spotify" في القصة ليتم إعادة توجيههم إلى تطبيق سبوتيفي لسماع المزيد.

وقد تم تصميم هذه الميزة خصيصًا للفنانين والفرق الموسيقية، حيث إنها توفر لهم طريقة أخرى للترويج لموسيقاهم الجديدة عبر شبكة فيسبوك الاجتماعية.

وغالبًا ما يستخدم الموسيقيون ومديروهم ميزة مشاركة تطبيق الموسيقي "Spotify"، لنشر محتواهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك على إنستجرام "Instagram" و تويتر "Twitter" وواتساب "WhatsApp" وغيرها.

وفي العام الماضي، قدمت "Spotify" طريقة لمشاركة الموسيقى مع قصص إنستجرام "Instagram Stories"، بما في ذلك ألبوماتها ومساراتها وقوائم التشغيل الخاصة بها، وذلك كجزء من إعلان شركة فيسبوك "Facebook" عن فتح باب المشاركة على قصص فيسبوك وقصص إنستجرام من التطبيقات الخارجية كسبوتيفاى.

وقالت الشركة إن الاندماج مع قصص فيسبوك قريبًا، ومنذ إطلاقها على منصة إنستجرام، كانت ميزة المشاركة مفيدة لكلا Spotify و Instagram لأنها جعلت قصص المستخدمين أكثر تنظيمًا عند استخدامها للعودة مرة أخرى لتطبيق "Spotify" لاكتشاف المزيد من الموسيقى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سبوتيفاى تضيف ميزة جديدة لقصص فيسبوك على غرار إنستجرام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج