انتصارات جديدة للجيش واللجان الشعبية في جبهات الكرامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صعدة برس -
حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات جديدة في مواجهة العدو السعودي ومرتزقته في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن عملية هجومية واسعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع للمرتزقة في الربوعة بعسير أسفرت عن خسائر في عديدهم وعتادهم.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت ثلاثة صواريخ “زلزال1” على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب، في حين قتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدفهم قبالة المنفذ.

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح عدداً من أعضاء فريق هندسي تابع للمرتزقة بكمين استهدفهم في البقع بنجران، وتم تفجير آلية للمرتزقة في البقع ومصرع وجرح من كانوا عليها.

وأشار المصدر إلى أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة شرق الدود وقبالة جبل قيس في جيزان، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وقنص جندي سعودي شمال الخوبة وثلاثة من المرتزقة شرق جحفان.

وفي محافظة حجة، نفذ الجيش واللجان عمليتي إغارة على مواقع للمرتزقة جنوب وغرب حيران أسفرتا عن خسائر مادية وبشرية في صفوفهم، واستهدف صاروخان من نوع “زلزال1” مواقع المرتزقة غرب حيران.

وأفاد المصدر بأنه تم تطهير عدد من المواقع ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة إثر عملية هجومية استهدفت مواقعهم شمال جبل النار، كما أسفرت عملية إغارة على مواقع للمرتزقة شرق حيران عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير مدرعة في صحراء ميدي ومصرع وإصابة من عليها.

وأكد تطهير عدد من المواقع في جبهة سلبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف خلال عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتصارات جديدة للجيش واللجان الشعبية في جبهات الكرامة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صعدة برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج