افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ

قال اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إنه جرى افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، فضلاً عن تسيير 4 معارض متحركة بالقرى، ضمن مبادرة "كلنا واحد"، بالتنسيق مع الغرفة التجارية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف "حسن" لـ"الوطن"، أنه جرى افتتاح منفذين في عاصمة المحافظة الأول بجوار مديرية التربية والتعليم ومقابل لمديرية الأمن، والثاني بمقر شركة أولاد رجب فرع مزلقان السلخانة، فضلا عن افتتاح 2 آخرين بمدينة دسوق، وتسيير 4 منافذ متحركة بعدد من القرى بمختلف المراكز.

وأوضح أن الوزارة حريصة على إقامة مثل هذه المعارض في ضوء توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتفعيل التواصل مع المواطنين، وترسيخ روح المحبة والمودة بين جميع فئات المواطنين، من خلال إقامة معارض للسلع والمنتجات بأسعار تتناسب مع المواطنين.

وأشار إلى أن المستلزمات المدرسية بمختلف أنواعها متوافرة بالمعرض من أجل الطلاب، وتبدأ التخفيضات من 25٪ إلى ما يقرب من 40% على جميع مستلزمات المدارس، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح 4 معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في كفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج