ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة البوابات الحديدية من المقابر بالمحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة البوابات الحديدية من المقابر بالمحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة البوابات الحديدية بالمقابر الجديدة بطريق "المحلة – المنصورة "، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي، ومواجهة الخارجين على القانون بقرى ومراكز المحافظة.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن العميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية والعقيد عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والرائد عمرو منصور، رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط تشكيلا عصابيا من خمس أفراد لسرقة البوابات الحديدية بالمقابر الجديدة.

كما ضبط بحوزة المتهمين دراجتين بخاريتين "توك توك" تحملان بوابات حديدية تم سرقتها من المقابر الجديدة من خمسة أفراد من السكة الوسطى، وشخص آخر من سمنود.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة البوابات الحديدية من المقابر بالمحلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج