تفاصيل هروب طفلة من زوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

تفاصيل هروب طفلة من زوجها

كشف صبري عثمان، مدير عام نجدة الطفل، تفاصيل هروب طفلة -15 سنة- بالبحيرة من أسرتها وزوجها وتسليم نفسها لشرطة الشرقية، قائلا: "الطفلة تعرضت للضرب والتعذيب أكثر من مرة على يد زوجها الذي يكبرها بـ30 عامًا، وكان سببًا في هروبها".
وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أن خوف الطفلة القاصر من تعرض حياتها للخطر في حالة الحمل والإنجاب، كان من ضمن أسباب هروبها من أسرتها وزوجها، مشيرًا إلى أنه تم نقل الطفلة لإحدى دور الرعاية الاجتماعية بالقاهرة، وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة.
وتابع: "زواج الطفلة وهي لم تتجاوز الـ15 عامًا بمثابة جريمة هتك عرض وفقًا لقانون العقوبات، وتصل عقوبتها للسجن؛ لتعريض قاصر للخطر"، مشيرًا إلى أن إيداع الطفلة في دار الرعاية يعتبر الملاذ الأخير، خاصة أنها ستصبح في خطر حال عودتها لأسرتها.


هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل هروب طفلة من زوجها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج