اختفاء عروس مصرية في ظروف غامضة قبل ساعات من زفافها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


قبل ساعات فقط من زفافها، اختفت فتاة تقيم في إحدى قرى محافظة الشرقية (شرقي مصر) في ظروف غامضة، بعد أن ذهبت إلى الكوافير، ولم تعد إلى منزل الأسرة.

وتقدم والد العروس ويدعى "محمود.م" 43 عامًا يعمل كهربائي بمدينة العاشر من رمضان ومقيم بهنباي التابعة لمركز الزقازيق ببلاغ إلى الشرطة يفيد بتغيب ابنته "عبير" البالغة من العمر 18 عاما عن المنزل قبل اتمام زواجها بساعات قليلة.

وقال والد الفتاة في تصريح نقله موقع "فيتو"، إنه كان في المنزل مع أسرته لتجهيز مراسم الاحتفال بحنة ابنته وكان من المفترض أن يتم زفافها على عريسها أمس بعد الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية إلا أنه فوجئ بأن هاتف ابنته مغلق واختفاءها تمامًا بعد ذهابها للكوافير.

واستبعد والدها بأن تكون ابنته هربت حيث إنها وافقت على الارتباط بعريسها بمحض إرادتها ولا توجد خلافات بينهما إلا مشكلة بسيطة جدًا منذ نحو 45 يومًا تقريبًا وتم حلها في وقتها وأنها كانت سعيدة جدًا بزفافها.

وتابع: "سألنا عنها لدى أصدقائها وزميلاتها لكنهم أكدوا أنهم لا يعلمون عنها شيئا".

نقلا عن الشبكه العربيه 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اختفاء عروس مصرية في ظروف غامضة قبل ساعات من زفافها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج